2010/01/22

مشاعر صماء


نعم أحببتها ...
بل إن هذه الكلمة لا تعبر سوى عن جزء بسيط عما أشعر به تجاهها ...
إنني أشعر كما لو كانت هي الروح الذي يحيا به جسدي ...
ولم يمنعني من عشقها كونها ابنة السفاح الذي أباد أسرتي !
ومازلت أذكر جيدا كيف بذلت يدي اليسرى في سبيل حمايتها !
ولو طلبت روحي لما ترددت في منحها إياها و أنا أبتسم سرورا من ذلك ....
ولكن .. !
ما فائدة ذلك كله ؟
لقد انتهى حلمي الوردي فخرجت من جنتي الوارفة ...
وعدت لأعيش إن بقي لي عمر في جحيم واقعي المر ...
وما زلت أذكر كيف كانت ( روحي ) هي نفسها من ينازعني ( روحي ) !
لقد تناست كل تلك الوعود والمواثيق التي قطعناها سوياً !
وزهدت فيِِّ لتحب ( باتريوت ) قاتل أبيها فهو الأقدر بزعمها على حمايتها من المخاطر !

وصرت أنا مجرد جندي مبتور اليد كان من واجبه أن يدافع عن تلك الزهرة !
ولم تقف آلآمي عند تلك الحدود بل كافأتني ( روحي ) بطعنة نجلاء من ظهري في ليلة مظلمة ...
وأين ؟ في صميم قلبي !
ويعلم الله بأنها أشد ما واجهت في حياتي من آلآم وأمر كأس شربت منه حتى الآن ...
وقد أدركت متأخرا وأنا على فراش الموت بأن قدري أن أعيش محبا صادقا وأموت عاشقا مفجوعا حتى في قلبه !!*


Sa3uD
* //شتات قلم  لخطوات أولى متعثرة //عام 1421 هـ تقريباً في المرحلة الجامعية

2 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق